مراتي وعشيقها قصص سكس عربي

بيوم كنت قاعد بعمل منكير لرجلين مراتي وهي ماسكة الموبايل وعمالة تدردش مع عشيقها وتضحك كل شوية. لقيتها بتقولي خلصت يا معرص ولا لسه. قلتلها ثواني واخلص. قالتلي طيب بسرعة يا خول عشان ميدو حبيبي جاي بعد شوية. قلتلها معقولة من دلوقتي يجي لسه الدنيا العصر. قالتلي اه يا خول اصل بكرا اجازة وهنفضل كل اليوم مع بعض وهيبات عندنا وينام معايا على السرير وانت تنام برا عالكنبة. عندك مانع يا خول؟ قلتلها لا تحت امرك. قالتلي شاطر يا معرص يلا خلص علشان اقوم استحم وازوق نفسي. خلصت وراحت على الحمام وبعدين خرجت وبدات تحط مكياج وتدهن جسمها وترش العطور. لقيتها بتناديلي وتقلي تعال يا خول. رحتلها لقيتها بتقولي اختارلي اللانجري اللي البسها دلوقتي. وقفت محتار اصل كلهم حلوين فشخ وبيبينوا كل حاجة ف جسمها. اخترتلها واحد موف مزركش وشفاف والكيلوت بيدخل في الطيز وحلماتها يظهروا منه. بعدها قعدت تسشور شعرها وانا قاعد بتفرج على ملكة الجمال اللي بتستعبدني وتخليني ديوث ومعرص. قالتلي بتتفرج على ايه يا خول. روح المطبخ جهزلنا الويسكي ولف سيجارتين حشيش وحط الضيافة اصل ميدو زمانه جاي. رحت على المطبخ وجهزت كل حاجة زي ما طلبت. ب...

كس زوجة ابي الضيق و احلى نيكة في حياتي قصص سكس عربي

ما احلى كس زوجة ابي الفتاة التي تكبرني بثلاث سنوات فقط و من كثرة ما كان ابي يحب النيك و الكس تزوجها مباشرة بعدما طلق امي التي كانت في الخمسين من عمرها و احضر زوجة تصغرها باكثر من عشرين سنة . و انا لا انكر ان زوجة ابي عشقتها من نظرة واحدة فكل شيء فيه سكسي و مثير للشهوة و هي اقصر مني و مطيزة بطريقة جميلة و مثيرة و بزازها متوسطة الحجم و دائما واقفة الى الى الامام و ابي كان يحبها و يعتني بها و كانها تعيد له شبابه و زوجة ابي من اول النظرات فهمتني و عرفت اني اريدها و رحت اتقرب الى ان وجدت نفسي وحدي معها وجها لوجه و دار بيننا الحديث التالي

انت جميلة جدا و ابي محظوظ بك

هي ترد انت ايضا شاب جميل و اي فتاة تريدك و اخرجت لسانها و مررته على شفتيها

انا اقتربت منها و همست في اذنها كيف وجدتي ابي في الفراش و انفجرت بالضحك

هي ترد لاباس

انا ارد لاباس فقط

ثم ضحكت و قالت هذه اسرار الزوجية لا يحق لك معرفتها

انا في تلك اللحظات احسست نفسي هائج جدا و اخبرتها اني سانسيها ابي و تراهنت معها ان زبي اكبر من زب ابي و حين اخرجت زبي وجدته منتصب و جميل لكنها اخبرتني ان زب ابي اكبر و لكن انا كنت اريد كس زوجة ابي و لا يهمني الامر . و كنت اتحسس على جسدها الطري و افرك لها هرها و انزل يدي لالمس الطيز و قبلتها م نشفتيها بحرارة كبيرة و هي تسخن و تذوب

ثم سخنت زوجة ابي و انطلقت لوحدها في رضع زبي وادهشتني بمهارتها الكبيرة في الرضع و انا اريد كس زوجة ابي و ادخال زبي فيه حيث اكتمل انتصاب زبي للذروة و رفعت عنها فستانها القصير لاجدها عارية تماما . و وضعت زبي امام شفرتي كسها و ادخلته بكل قوة و انا اسخن و اذوب و لم كان اتخيل ان كسها ضيق الى تلك الدرجة رغم انها كما قالت زب ابي اكبر و ربما ان زبه لم يكن ينتصب جيدا لذلك لم يوسع كسها

اما انا فادخلت زبي كله بقوة في كس زوجة ابي و كنت انيكها و هنا اهز السرير بها و الحس بزازها و حلماتها الواقفة و صدرها جميل وشهي جدا و امسك نهودها و اقبل الحلمة وراء الاخرى في نيك جد ساخن . و كانت زوجة ابي ذات اهات حامية جدا و ساخنة فهي كانت تمارس الجنس معي و هي شابة و انا شاب وربما لم يكن يعجبها ابي المسن و لذلك كانت تتجاوب معي

و بقيت انيكها و انا فوقها السرير بقوة و بلا توقف حتى اتتني رعشة جنسية ساخنة و كنت ارغب باخراج زبي من كسها و لكن تلك اللذة منعتني و جعلتني اقذف في كس زوجة ابي الساخن الضيق واخرج شهوتي الحارة بكل حلاوة و متعة جنسية

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فضيحة في حي شعبي من عشرة اجزاء قصص سكس عربي

قصه يمنيه قصص سكس عربي

انا و بناتي الثلاثه قصص سكس المحارم